الرئيسيةمحلي

هام لمرضى المركز الوطني للسكري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

دعا رئيس المركز الوطني للسكري الدكتور كامل العجلوني المرضى المراجعين للمركز الوطني للسكري ولديهم مواعيد او صرف ادوية خلال فترة اغلاقه عليهم مراجعة مستشفيات المراكز التابعة لوزارة الصحة كونها الجهة الوحيدة المخولة لاستقبال المرضى وصرف الادوية المزمنة.

واضاف مساء الجمعة، ان المركز الوطني للسكري لا يزال مغلق ولم يستثنى بعد من امر الدفاع رقم 1 و 2 والذي أقرته الحكومة في الفترة الأخيرة لافتًا الى انه في حال استثناء المركز الوطني للسكري سنقوم على العمل فورا.

واشار العجلوني الى انه تم التواصل مع لجنة الأوبئة ووزارة الصحة لإيجاد آلية لفتح المركز واستثنائه من امر الدفاع، لافتًا الى انه لغاية الان لم يستثنى المركز من امر الدفاع مؤكدا على انه لا يستطيع فتح المركز دون الاستثناء تنفيذًا للقوانين وحفاظًا على صحة المواطنين والمرضى من الوباء المنتشر .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى