الرئيسيةمحلي

العضايلة: حملة التصاريح لا يسمح لهم بدخول إربد أو الخروج منها

شارك هذا الموضوع:

مان 26 آذار(بترا) – أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أن منتسبي الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة – الجيش العربي، والأشخاص المصرّح لهم من الحاكم الإداري في محافظة اربد، هم فقط المسموح لهم بالدخول إلى المناطق المعزولة داخل المحافظة، والخروج منها.

وبين أن حملة التصاريح الصادرة عن رئاسة الوزراء والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات من القطاعات الحيوية لا يسمح لهم بالدخول إلى محافظة اربد والمناطق المعزولة فيها، أو الخروج منها. وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام أعلن خلال إيجاز صحفي مساء اليوم الخميس عن عزل محافظة اربد عن باقي محافظات المملكة بشكل كامل، ولا يسمح لأحد بالخروج منها أو الدخول إليها، إضافة إلى عزل قصبة إربد وقرى أيدون، وجحفيّة، وسوم، والحصن، والصريح، وحبكا ، عن باقي مناطق المحافظة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى