الرئيسيةمحلي

إقبال كبير على محال بيع الخضار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – طارق الدعجة

تشهد محال بيع الخضار إقبالا كبيرا من قبل المواطنين وسط شكاوى من نقص أصناف رئيسية.

وأظهرت جولة ميدانية أجرتها “الغد” في منطقة شرق عمان  إقبال كبير على محال الخضار والفواكه التي يتوفر بها الأصناف الرئيسية، مثل البندورة والخيار و البطاطا.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة والتموين قررت تحديد سقوف سعرية للحوم الدجاج الطازج والمجمد والنتافات شاملة ضريبة المبيعات كحد أعلى ليتم التنافس دونه اعتبارا من يوم الخميس الماضي.

كما شمل القرار أصناف من الخضار البطاطا و خيار بندورة والكوسا و باذنجان عجمي والبصل الناشف.

وحسب القرار فإن السقوف السعرية على النحو التالي: دجاج طازج سعر الكيلو غرام الواحد دينارين ، ودجاج النتافات سعر الكيلو غرام 1.40 دينار والدجاج المجمد 1.70 دينار.

كما تم تحديد سعر بيع كيلو البطاطا 45 قرشا وسعر كيلو البندورة40قرشا والخيار 50قرشا والكوسا 65قرشا والباذنجان العجمي 40 قرشا والبصل الناشف 50قرشا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى