اقتصادالرئيسية

البنوك تزوّد صرافاتها الآلية بالنقود غداً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تعتزم البنوك العاملة في المملكة، تزويد صرافاتها الآلية، يوم غد الخميس، بالنقد اللازم لإدامة عملها وتلبية احتياجات العملاء في ظل الظروف الراهنة، على ما أفاد مصدر مطلع في جمعية البنوك الأردنية.

ووفق المصدر فإن البنوك ستقوم بتزويد أجهزة صرافاتها الآلية الموجودة في فروع البنوك بالنقود يوم غد بعد إصدار التصاريح لموظفين اثنين من كل بنك للإشراف على عمليات تزويد الصرافات بالنقود.

وفيما يخص كبائن الصراف الآلي الخارجية والمنتشرة في أنحاء المملكة والتي لا تكون في موقع فرع البنك، أوضح المصدر، أن شركات نقل النقد المعتمدة، هي المسؤولة عن تزويد هذه الأجهزة بالنقد بعد انتهاء الرصيد فيها، مؤكداً أن معظم هذه الأجهزة مزودة على مدار الساعة بالنقد الكافي.-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى