الرئيسيةتطبيقات ذكية

“كريم” و”أوبر” تعلنان عن آلية توصيل الاحتياجات الأساسية لبيوت المواطنين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

الغد – رهام زيدان

 أعلنت كريم وأوبر عن توحيد جهودهما لخدمة الوطن والمواطن من خلال توفير خدمة توصيل الاحتياجات الأساسية للمواطنين خلال فترة حظر التجول بالتعاون مع هيئة تنظيم النقل البري وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وسيتم توفير خدمة التوصيل من خلال فئة سيارة تحت اسم “أساسيات” على تطبيق كريم لتوفر إمكانية طلب الاحتياجات الأساسية، بحسب الإرشادات والأماكن التي يتم تحديدها من قبل الحكومة.

ولإجراء الطلب يجب على عملاء كريم أو أوبر وجميع المواطنين اختيار فئة سيارة تحت اسم “أساسيات” المتوفرة على تطبيق كريم، وتحديد مكان شراء الحاجيات كنقطة انطلاق وموقع المنزل كنقطة تسليم، مع إمكانية تحديد الطلب في خانة التفاصيل أو الاتصال بالكابتن لتبليغه بتفاصيل الطلب على أن لا يزيد الطلب عن 70 دينار وبوزن أقصاه 7 كيلوجرام، وسيتم توفير خدمة “أساسيات” لمشتركي كريم وأوبر وجميع المواطنين في عمان والزرقاء واربد.

ومن ناحية أخرى، سوف تتيح شركة كريم لمستخدمي كريم ناو إمكانية تسوق المستلزمات الأساسية بالنيابة عنهم من مراكز التسوق المسجلة على تطبيق كريم ناو، حيث يقوم العميل باختيار المستلزمات المراد شراؤها إلكترونياً وإضافتها على تطبيق كريم ناو، ليقوم كابتن كريم بشرائها بالنيابة عنهم وتوصيلها إلى بيوتهم بكل سلاسة.

ويأتي هذا التعاون ما بين الطرفين لدعم الجهود الحكومية بتوفير خدمة التوصيل لأكبر عدد ممكن من المواطنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وقامت الشركتان بتزويد الشركاء السائقين والكباتن بإرشادات وتعليمات الوقاية والتعقيم الموصى بها من قبل وزارة الصحة ليتم اتباعها خلال عملية التوصيل والتي ستشمل ارتداء كمامة وجه وقفازات والتعقيم المستمر بالإضافة إلى ترك مسافة آمنة مع المواطنين خلال عملية التوصيل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى