الرئيسيةتطبيقات ذكية

إطلاق موقع ” مونة دوت جو” لخدمة التسوّق والتوصيل اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن وزير الاقتصاد والريادة المهندس مثنى غرايبة، مساء يوم امس الثلاثاء عن إطلاق تطبيق جديد بعنوان “مونة دوت جو” بالتعاون مع وزارة النقل والسياحة.

وقال المهندس غرايبة أن تطبيق “مونة دوت جو” الجديد (http://www.mouneh.jo/form.html) يعتبر وسيلة وصل بين المواطنين وسيارات النقل إما عن طريق التطبيقات الذكية أو “التاكسي” الأصفر، وجميع المحلات التموينية والسوبرماركت الكبيرة داخل العاصمة عمان وباقي المحافظات.

وأضاف، ان هذا التطبيق يساعد المواطن على اختيار المواد التموينية والسلع التي يرغب بها لتصله دون الحاجة للخروج من المنزل، موضحا أنه تم وضع سقف سعري محدد للطلبات لتكون الأمور واضحة أمام المواطنين.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى