الرئيسيةمحلي

الشواربة: نسبة توزيع الخبز في عمان أقل من النصف

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قدّر أمين عمان الكبرى، الدكتور يوسف الشواربة نسبة توزيع الخبز في مناطق عمان بأقل من النصف، معتبرا أنّ نسبة نجاح التجربة في عمان 75 بالمئة.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، ان عدد أحياء عمان تصل لنحو 175 حيا سكنيا تتوزع على 22 منطقة، استخدمت لها 190حافلة كبيرة تحمل الواحدة منها 1200 حصة من الخبز بمعدل 3 كغم، إلى جانب استخدام حافلات صغيرة في المناطق ذات التضاريس الصعبة.

وأكد الشواربة أنه تم التوصّل مع وزير الصناعة والتجارة لتفاهم لتزويد المخابز من خلال المورد من المستخدم وتزويدهم بالخبز، لافتا غلى أن هناك مخزونا آمنا.

وطالب أمين عمان المواطنين بالانضباط أثناء الانتظار والحصول على الخبز، مشيرا إلى أن الموزعين سيصلون إلى مناطقهم وبيوتهم بما في ذلك الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى