الرئيسيةمحلي

الشواربة يوضح كيفية توزيع الخبز في عمّان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بدأت أمانة عمان صباح اليوم الثلاثاء، بإيصال مادة الخبز للمواطنين في منازلهم، من خلال 190 حافلة تتبع شركتي رؤية عمان والمتكاملة، وذلك حسب الآليات التي أعلنت عنها الحكومة ليلة أمس.

وقال أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة في تصريحات صحفية إن الباصات جميعها معقمة تعقيما كاملا، مؤكدا ان جميع الموزعين المرافقين للباصات، ومندوبين عن: منطقة الامانة وعن المخبز، اضافة الى مندوب أمني، مزودون ومجهزون بكل وسائل السلامة العامة حفاظا على صحة المواطنين.

وبين ان كل حافلة تحمل الف ربطة خبز، وستنهي عملية التوزيع عند الساعة الخامسة مساء.

وبين ان المواطنين الذين لا يملكون ثمن الخبز سيتم اتباع برنامج أعدته الحكومة لتوزيع الخبز عليهم من خلال الحكام الاداريين وضمن القوائم الموجودة لديهم.-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى