الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

جامعة مؤتة تطلق مبادرة خليك بالبيت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت جامعة مؤتة، اليوم الأحد، مبادرة توعوية بعنوان “خليك بالبيت” لنشر ثقافة الالتزام بقرارات الحكومة ومحاصرة فيروس كورونا بعدم الخروج من المنازل واتباع الطرق الصحية الوقائية.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة إن المبادرة موجهة بشكل أساسي إلى طلبة الجامعة والمجتمع المحلي والأردنيين جميعا لمواجهة هذا الوباء العالمي للوقوف صفا واحدا في مثل هذا الظرف الاستثنائي.

واشار إلى أنه يقع على طلبة الجامعات دورا كبيرا في توعية الأسرة الخاصة والمحيطة بنشر مخاطر خرق القوانين والتعليمات والخروج من المنازل واتباع الأساليب الصحية الوقائية كالنظافة وعدم التجمهر وارتداء الكمامات واستخدام المعقمات، داعيا الجميع إلى الوقوف صفا واحد مع قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية والالتزام بتعليمات الحكومة كاملة والابتعاد عن نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى