اتصالاتالرئيسية

بسبب كورونا : يوتيوب ونتفليكس وامازون بجودة بث منخفضه في اوروبا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

للمرة الاولى على الاطلاق اتفقت ثلاثة منصات لبث الاعمال الفنية (العرض حسب الطلب) للتوافق في قرار واحد بقارة اوروبا ببب فيروس كورونا المستجد.

واتفقت شركات نتفليكس لخدمات البث الترفيهي عبر الإنترنت، ويوتيوب، لعرض مقاطع الفيديو والتابعة لشركة جوجل، وايضا خدمة الفيديو امازون برايم على خفض جودة بث الفيديو على الإنترنت في أوروبا، لتخفيف الضغط على شبكات الاتصالات التي تعاني بالفعل من ضغوط جراء كثافة الاستخدام في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت وكالة “بلومبرج” للأنباء بأن هذه الخطوات جاءت بعد مباحثات منفصلة بين تيري بريتون، مفوض الصناعة الأوروبي، وكل من ريد هيستنجز، الرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس، وسوزان وجيسكي رئيسة شركة يوتيوب بالاضافة الى مندوب من امازون.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى