الرئيسيةشبكات اجتماعية

الملك: أسأل الله تعالى أن يلهمنا الصبر حتى يعم الخير وتحل السلامة على الأردن والعالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال جلالة الملك عبدالله الثاني ان ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين تمر علينا في ظرف استثنائي يذكرنا بما مر به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، من ضيق وشدة، انتصر عليهما بالصبر والإيمان.

وأعرب جلالته في تغريدة على تويتر اليوم الاحد، عن أمله بأن يلهمنا الله الصبر حتى يعم الخير وتحل السلامة على الأردن والعالم، بتوكلنا على الله، ووحدتنا واقتدائنا بسيرة نبينا محمد.

وقال جلالته في التغريدة “تمر علينا ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين في ظرف استثنائي يذكرنا بما مر به نبينا محمد، صلى الله عليه وسلم، من ضيق وشدة، انتصر عليهما بالصبر والإيمان، أسأل الله تعالى أن يلهمنا الصبر حتى يعم الخير وتحل السلامة على الأردن والعالم، بتوكلنا على الله، ووحدتنا واقتدائنا بسيرة نبينا محمد”.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى