الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مطالبة بالسماح للشركات الطبية بممارسة أعمالها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعا رئيس نقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية الدكتور جهاد المعاني، الى السماح للشركات الطبية بممارسة اعمالها ضمن نطاق محدد لتزويد المستشفيات بما تحتاجه من المستهلكات الطبية.

وقال المعاني في تصريح لــ (بترا) ان الشركات الطبية بموجب قرار حظر التجول لا تستطيع ممارسة اعمالها لغايات تزويد المستشفيات بما تحتاجه من مستلزمات وبخاصة لحالات غسيل الكلى والقلب وصيانة الاجهزة من قبل المهندسين والفنيين في حال تعطلها.

ولفت الى ان المستهلكات الطبية العامة بمختلف اصنافها متوفرة بالسوق المحلية لمدد متفاوته، مبينا وجود بضائع تم التعاقد عليها لغايات استيرادها للمملكة لتعزيز المخزون الاستراتيجي لدى الشركات.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى