الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

التربية: قناتان جديدتان لبث الدروس المتلفزة للطلبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني، بدء بث الدروس المتلفزة على قنانتين جديدتين اعتبارا من الاحد المقبل، للصفوف من الاول الاساسي وحتى الحادي عشر.

وقالت الوزارة ان قناة “Jo Darsak 1” ستبث الدروس للصفوف من الاول إلى السادس الأساسي، فيما ستبث قناة “Jo Darsak 2” ، الدروس للطلبة من الصف السابع إلى الحادي عشر.

ودعت الوزارة الطلبة واولياء الامور إلى تثبيت القناتنين الجديدتين على التردد “12399MHZ”.

يذكر ان الوزارة بدات امس الثلاثاء، بث الدروس المتلفزة لطلبة التوجيهي على القناة الرياضية للتلفزيون الاردني؛ تفعيلا لنظام التعلم عن بعد، في ضوء القرار الحكومي بتعليق الدراسة في جميع مدارس المملكة لمدة اسبوعين في اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى