اقتصادالرئيسية

الضمان تطلق مركز الاتصال الخاص بإدامة خدماتها التأمينية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلق مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة صباح اليوم الاربعاء، مركز الاتصال الخاص بتقديم طلبات المنافع التأمينية الضرورية وطلب الحصول على راتب التقاعد وطلبات الحصول على تعويض الدفعة الواحدة.

ودعا الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، المؤمن عليهم المستكملين لشروط استحقاق راتب تقاعد الضمان، والمؤمن عليهم الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق تعويض الدفعة الواحدة، ويرغبون بتقديم طلباتهم للحصول على هذه المنافع، الاتصال على الرقم (065502615) يومياً، باستثناء يوم الجمعة، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.

واشار الصبيحي، الى ان المؤسسة خصصت عشرة موظفين مؤهلين للرد واستكمال البيانات الضرورية من المؤمن عليهم لغايات قبول طلباتهم.

وأضاف، أن بقية الخدمات والمنافع التأمينية، متاحة من خلال البوابة الالكترونية للمؤسسة، وتشمل خدمات تقديم طلبات الحصول على بدل التعطل عن العمل وطلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة، وصرف الرصيد الادخاري من صندوق التعطل لغايات التعليم والعلاج، وخدمات الاشتراك الاختياري كاملة، إضافة إلى كشف الاشتراكات التفصيلي للمؤمن عليهم.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى