اتصالاتالرئيسية

خلية أزمة في تنظيم الاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور أنه وانطلاقا من حرص الحكومة على إدامة عمل قطاع الاتصالات خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، فقد قررت الهيئة تشكيل خلية أزمة برئاسة رئيس مجلس مفوضي الهيئة وعضوية أعضاء مجلس المفوضين وكادر فني متخصص من الهيئة بالإضافة إلى ممثلين عن مشغلي الهواتف الخلوية المتنقلة (زين، أورانج، أمنية) لمتابعة تطورات الأزمة وتجاوز أي معيقات متعلقة بقطاع الاتصالات قد تظهر خلال هذه الفترة.

وأشار الدكتور الجبور أن الظروف الحالية التي تواجهها المملكة تستدعي تظافر كافة الجهود الوطنية لمعالجة أي مشاكل أو أحداث قد تطرأ خلال الأزمة وكل حسب اختصاصه، وأكد الجبور أن الهيئة قامت بوضع إجراءات مبدئية لخطة الطوارئ ليتم تنفيذها وحسب الحاجة وتماشيا مع الوضع الراهن.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى