الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

التربية: استمرار بث الدروس المتلفزة للتوجيهي وتفعيل منصة درسك الاحد المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اكد امين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، استمرار الوزارة ببث الدروس المتلفزة لطلبة التوجيهي للأسبوع الحالي عبر القناة الرياضية للتلفزيون الاردني.

وقال الدكتور لوكالة الأنباء الاردنية “بترا” اليوم الثلاثاء، إن الوزارة ستفعل اعتبارا من الاحد المقبل، منصة التعلم الإلكتروني “درسك” لجميع الصفوف على الرابط الإلكتروني “www.darsak.gov.jo”.

كما اكد حرص الوزارة على استمرارية العملية التعلمية وفق الخطط التي تم وضعها لهذه الغاية، وضمان حق الطلبة في التعليم دون انقطاع في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

واشار الدكتور العجارمة إلى أهمية الدور الكبير لأولياء امور الطلبة في متابعة ابنائهم ومساعدتهم في التكيف على نظام التعلم عن بعد المعمول به في العديد من الدول، معربا عن تقدير الوزارة لهذا الدور وتفهمها لحاجات الطلبة الدراسية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى