اتصالاتخاص

جواد عبّاسي مديراً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في رابطة “GSMA”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

إختارت رابطة مشغلي الهواتف النقالة ” GSMA” مؤخراً مؤسّس و مدير عام مجموعة المرشدين العرب جواد جلال عبّاسي ليكون مدير منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا في مكتبها في دبي، حيث سيباشر مهام عمله بداية شهر تشرين الاول ( أكتوبر ) المقبل.
وكان عبّاسي قد أسّس مجموعة ” المرشدين العرب” – المجموعة المتخصّصة في دراسات أسواق الإتصالات والإعلام والمالية العربية – في 2001 ، ويديرها منذ تأسيسها، كما شغل سابقاً موقع رئيس هيئة المديرين في جميعة شركات تقنية المعلومات والإتصالات الأردنية ” إنتاج”.
ويحمل عبّاسي شهادة الماجستير في أنظمة المعلومات من جامعة لندن للإقتصاد عام 1998 ، وشهادة البكالوريس في الهندسة من الجامعة الأميركية بالقاهرة عام 1993، وأكمل عدة دورات في جامعة “هارفارد” في العام 2010.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى