اتصالاتالرئيسية

الاستمرار في توفير خدمات التوصيل خلال الظروف الاستثنائية الحالية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور على استمرار عمل كافة المرخصين العاملين في قطاع الخدمات البريدية في المملكة لتوفير خدمات التوصيل للمواطنين خلال هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، حيث ستقوم الهيئة بعمل جولات تفتيشية للتأكد من مدى التزام المرخصين بتقديم الخدمات ووفق التشريعات الناظمة للقطاع البريدي والتي تضمن التدابير الأمنية والصحية في تقديم خدمات التوصيل. 

كما أشار الدكتور الجبور إلى أن الهيئة قامت بمخاطبة كافة المشغلين المرخصين لتقديم الخدمات البريدية ودعتهم إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية عند تقديم خدمات البعائث البريدية وذلك من خلال الاحتفاظ بهذه البعائث والمعنونة دولياً (الصادرة والواردة) ولمدة أربعة أيام قبل تسليمها إلى أصحابها وهي مدة كافية للتأكد من سلامتها كإجراء وقائي.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة قامت بإنشاء غرفة عمليات خاصة للتواصل مع كافة شركات البريد لمتابعة كافة الأمور المتعلقة بهذا الموضوع.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى