اقتصادالرئيسية

السياحة توجّه الفنادق بتأمين الوجبات للمحجور عليهم مجّاناً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وجّهت وزارة السياحة والآثار، الفنادق، بالعمل على تأمين جميع وجبات الطعام والشراب للنزلاء القادمين من المطارات والمحجور عليهم، وعدم استيفاء أي مبالغ منهم.

كما أوصت الوزارة في كتاب موجه لجمعية الفنادق اليوم الاثنين، ببقاء النزلاء في غرفهم وعدم التجوال في ممرات وردهات الفندق ومرافقه، ومنع زيارات الأهل، مشيرة إلى أنه وفي حال احتاج النزيل للتواصل مع عائلته على الفندق تسمية ضابط ارتباط لهذه الغاية.

ووجهت الوزارة الفنادق، بالعمل على تأمين متطلبات النظافة، وقيام النزيل بأعمال التنظيف في غرفته، وتسليم تعليمات استخدام الغرفة للنزيل داخل غرفته الخاصة، إلى جانب توفير كاشف حرارة، وتدريب العاملين بالفندق على إجراءات الوقاية والخدمة الخاصة بالنزلاء.

وأوصت وزارة السياحة الفنادق بتسهيل مهمة فرق وزارة الصحة الطبية التي ستقوم بالإجراءات الطبية الاحترازية، لافتة إلى أنه سيكون هناك رجل أمن في كل طابق للمحافظة على النظام.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى