اقتصادالرئيسية

كابيتال بنك يطلق حزمة حوافز للتسهيل على عملائه توافقاً مع تعليمات المركزي

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – تضامناً مع المبادرة الوطنية التي أطلقها البنك المركزي الأردني، والتي تُثمَّن كخطوة سبّاقة منه تهدف الى الحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا على الاقتصاد المحلي والآثار السلبية التي من الممكن أن تطال القطاع المصرفي وعملائه من الشركات والأفراد، أعلن كابيتال بنك عن إطلاقه لحزمة حوافز تهدف للتخفيف من الأعباء المالية التي قد تترتب على عملائه من قطاعي الشركات والأفراد، ودعماً منه لكافة القطاعات الاقتصادية التي قد تتأثر في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الأردن والعالم.
وشملت حزمة الحوافز الخاصة بالعملاء المقترضين من قطاع الأفراد والمتأثرين بتداعيات الوضع الراهن، إمكانية تأجيل أقساطهم لمدة تصل لغاية ثلاثة أشهر بدون تحميلهم أي عمولة أو فوائد تأخير، ابتداءاً من 22/3/2020، وذلك للتخفيف عنهم ومساعدتهم في تجاوز المرحلة الحرجة التي قد يمرون بها نتيجة للظروف الحالية. كما وقرر البنك منح العملاء الأفراد إمكانية زيادة قيمة قروضهم الشخصية وبأسعار فائدة تفضيلية جديدة.
أما بالنسبة للعملاء من قطاع الشركات، فقد قرر البنك تخفيض جديد لسعر فائدة الإقراض لأفضل العملاء Prime Lending Rate ابتداءاً من شهر 4 للعام الحالي 2020، وذلك لمساندتهم في تحمل الأعباء الإضافية المترتبة على أعمالهم نتيجة للظروف الحرجة التي قد يمرون بها.
وأطلق كابيتال بنك هذه الحزمة من الحوافز إيماناً ودعماً منه لتوجيهات البنك المركزي الحصيفة.
ويدعو كابيتال بنك كافة عملائه من الشركات والأفراد، الذين يرغبون بالاستفادة من هذه الحوافز الجديدة، للإتصال بمركز خدمة العملاء أو إرسال رسالة نصية آمنة من خلال تطبيق البنك الجديد Switch On.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى