الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

همم تعلن استعدادها للتطوع من اجل التصدي لكورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت هيئة تنسيق مؤسسات المجتمع المدني “همم” أن مؤسساتها والعاملين والعاملات لديها مستعدون لأي عمل تطوعي يُسهم في سلامة المجتمع وتعزيز صموده لمنع انتشار هذا الوباء، والحفاظ على الأردن قويا معافى.

وأكدت “همم” في بيان لها “الوقوف مع الحكومة وأجهزة الدولة لمواجهة هذه الجائحة الوبائية ليظل الأردن وشعبه في صحة وأمان”، داعية الى “إيلاء الاهتمام بالفئات المُستضعفة والأكثر عُرضة للخطر، وتوفير حماية إضافية لهم لتجنب انتقال العدوى”.

وطالب البيان بالالتزام بالإرشادات الطبية والصحية الوقائية، وتدابير السلامة التي تدعو لها وزارة الصحة، وتجنب السلوكيات والعادات التي يمكن أن تسهم في الإصابة بالفيروس، والتحلي بالوعي والتصدي للإشاعات والأخبار الزائفة والكاذبة، والاعتماد على مصادر المعلومات الموثوقة في نشر المعلومات المتعلقة بالمرض.

ودعا مؤسسات المجتمع المدني للتحرك بفعالية في نشر التوعية والممارسات الفضلى لمواجهة فيروس كورونا، والمساهمة في أي جهد مجتمعي تطلبه الدولة، لتعميق الوحدة والتعاون في التصدي للأزمات.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى