الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

جامعة الزرقاء تبدأ تطبيق التعلم عن بعد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت جامعة الزرقاء بتفعيل خطتها الطارئة لتدريس المساقات المطروحة من خلال الانترنت ووسائل الاتصال والتعليم عن بعد في المرحلة الحالية كنظام بديل عن التعليم المباشر، انسجاماً مع قرارات مجلس الوزراء.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور جهاد حمدان استعداد الجامعة بمراكزها ودوائرها للتعامل مع المستجدات، والبدء بتنفيذ الخطة التي وضعتها لجنة طوارئ التعليم والتعلم الإلكتروني لضمان استمرارية العملية التدريسية.

وأشار إلى أن إدارة الجامعة وفرت الأجهزة والمعدات اللازمة التي تساعد عضو هيئة التدريس على القيام بواجباته بأسهل الطرق، إضافة إلى عقد دورات تدريبية في الأسابيع الماضية حول كيفية التعامل مع نظام التعلم عن بعد وتوفير المحاضرات على موقع الجامعة باستخدام نظام ( مودل MOODLE).

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى