تكنولوجيا

طابعات سامسونج تحصد ثماني جوائز للإنجاز المتميز من Buyers Laboratory

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ـ أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس عن فوزها بثمانية جوائز للإنجاز المتميز، وبواقع سبعة جوائز لسلسلة طابعات MultiXpress الذكية، في حفل جوائز “Buyers Laboratory (BLI)” لاختيارات صيف 2015.

وقد حصدت سلسلة MultiXpress الذكية (X7600، X7500، X7400، K7600، K7500 و K7400) جميع الجوائز لفئات “طابعات A3 أحادية اللون متعددة الوظائف” و “طابعات A3 الملونة متعددة الوظائف” في السرعات التالية: 51 إلى 60 ورقة في الدقيقة، 41 إلى 50 ورقة في الدقيقة و 31 إلى 40 ورقة في الدقيقة”.

وقد فاز نموذج K4350LX من سلسلة MultiXpress الذكية عن فئة “طابعة A3 أحادية اللون متعددة الوظائف من 31 إلى 40 ورقة في الدقيقة”، بالإضافة إلى فوز ProXpress M4580/M4583FX، طابعة A4 من سلسلة الطابعات متعددة الوظائف، بجائزة الإنجاز المتميز عن فئة ” الطابعات متعددة الوظائف لمجموعات العمل المتوسطة والكبيرة”.

وقال السيد جورج ميكولاي، كبير محرّري الأجهزة في BLI: “على المشترين الذين يبحثون عن طابعات موثوقة، متعددة الوظائف وذات مخرجات طباعة من الطراز الأول ألّا يجهدوا أنفسهم في البحث، فسلسلة طابعات سامسونج MultiXpress الملونة X7400،X7500 وX7600 وسلسلة الطابعات أحادية اللون K7400، K7500 وK7600 هي الأمثل.”

تخرج طابعات X الملونة صور ورسومات عالية الدقة، وأما نماذج K أحادية اللون فقد حصلت على أعلى نتائج في فئة اختبار جودة الطباعة. وأظهرت النماذج أحادية اللون والملونة سرعة كبيرة في المسح الضوئي، مع وضع مزدوج في الطباعة أسرع بمرتين إلى ثلاث مرات من أي نموذج آخر في السوق.

 

سلسلة MultiXpress الذكية، نظام بيئي جديد في الطباعة

تتميز سلسلة MultiXpress بوحدة معالجة مركزية رباعيّة النواة، وحدة تغذية مستندات ثنائية المسح الضوئي، طباعة صفحة في الثانية الواحدة و مسح أربع صفحات في كل ثانية على التوالي. تعمل سلسلة MultiXpress 4 بمعالج ثنائي النواة، يطبع 45 صفحة في الدقيقة كما يضم أيضاً وحدة تغذية مستندات سريعة المسح.

إن جميع نماذج سامسونج MultiXpress الذكية تأتي مع مركز UX الذكي؛ واجهة مستخدم لأجهزة الأندرويد، توفّر للمستخدم تجربة لمس ذكية وتطبيقات طباعة مصممة لتسيير عمل طباعة بسلاسة.

وقال السيد ديفيد سونغ، نائب الرئيس للتسويق الإستراتيجي والمبيعات، حلول الطباعة في سامسونج إلكترونيكس: “نحن فخورون جداً باستلام جائزة التميّز لطابعات A3 أحادية اللون متعددة الوظائف لأربعة سرعات مختلفة،” وأضاف قائلاً: “سنواصل ابتكار المنتجات والحلول التي توفر التخصيص حسب رغبة العميل، بناءً على أساس فلسفتنا القائمة على توفير نظام بيئي كفؤ للطباعة، لزيادة الإنتاجية وتقليل التكلفة.”

سلسلةProXpress M4580/M4583 تفوز بجائزة سهولة الاستخدام والتخصيص

تفوّقت سلسلة ProXpress M4580/M4583 لتميزها كطابعات متعددة الوظائف لمجموعات العمل المتوسطة إلى كبيرة الحجم.

قالت مارلين أور، كبيرة المحللين في BLI: “أتمّت ProXpress M4580FX 200,000 عملية من دون أي عرقلة أو خلل، لذا يمكن للمستخدمين توقُّع الجهوزية القصوى،” وأتبعت حديثها قائلة: “هذا بالإضافة إلى أن المسح الضوئي الجبّار، لوحة تحكّم أندرويد توفر تخصيصاً استثنائياً لتعزيز المرونة وسهولة الاستخدام والتكلفة المنخفضة للإقتناء يجعل من ProXpress M4580FX اختياراً ممتازاً لمجموعات العمل المتوسطة والكبيرة الحجم.”

وفازت سامسونج ثلاث مراتٍ بجائزة BLI لـِ “سلسلة الطابعات أحادية اللون متعددة الوظائف للعام” منذ عام 2012، لتثبت نفسها كعلامة تجارية منافِسة في فئة الطابعات أحادية اللون.

هذا وقد قال السيد ديفيد سونغ: “إن ولاء عملائنا وتقديرهم الكبير لمنتجاتنا هو دليل على التزامنا بالمستخدم،” وأنهى حديثه بقوله:” أصبحت العديد من الشركات الكبيرة تختار طابعات A4 متعددة الوظائف في هذه الأيام بدلاً من أجهزة A3 الأكبر حجماً والأعلى تكلفة، ونحن سنواصل تلبية احتياجات هذه السوق من خلال تقديم طابعات A4 متميزة وقوية.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى