الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كابيتال بنك يرفع جاهزيته لتوفير بيئة آمنة لعملائه وموظفيه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن كابيتال بنك عن رفع جاهزيته للتعامل مع تداعيات انتشار فيروس كورونا، في ظل التطورات التي تشهدها المملكة والعالم في هذا الخصوص، وذلك لضمان سلامة عملاء البنك وموظفيه على حد سواء.

حيث قام البنك بإجراء عمليات تعقيم شملت كافة المرافق التابعة له من مباني الإدارة والأفرع، وشدد على الموظفين اتباع تعليمات السلامة العامة اثناء الدوام وخارجه، وطرق التواصل السليمة والآمنة، من خلال نشرات توعوية عن المرض وطرق الوقاية منه، كانت قد عممت على الموظفين خلال الفترة الماضية.

كما وعمل البنك على تعزيز كافة قنواته الإلكترونية والتي تشمل التطبيقات البنكية للأفراد والشركات، ومركز خدمة العملاء، وشبكة الصرافات الآلية ليتمكن من تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء وبكل سهولة وأمان، وضمان توفر هذه الخدمات على مدار الساعة ومن أي مكان.

ويقوم كابيتال بنك وباستمرار بوضع سلامة العملاء وراحتهم نصب أعينه وكأحد أهم أولوياته، ولذا قام باتخاذ إجراءات شاملة وعلى كافة الأصعدة تضمن تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية لعملائه في بيئة آمنة، سواء من خلال زيارتهم للأفرع أو عن طريق استخدامهم لقنوات البنك الإلكترونية التي تكفل تقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى