اقتصادالرئيسية

رئيس الوزراء يطمئن المواطنين بأن المخزون الغذائي كاف ولا داعي للاكتظاظ

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

طمأن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، المواطنين بأن مخزون الأردن من السلع آمن ولا يوجد أي نقص في الأغذية والأدوية والسلع بالمملكة.

وقال الرزاز خلال رسالة صوتية بثت على الإذاعات ووسائل الإعلام صباح اليوم الأحد “عندما علقنا السفر من وإلى العديد من الدول، لم يشمل ذلك حركة الشحن التجاري للأغذية والسلع عبر مختلف المعابر والحدود”.

وأهاب رئيس الوزراء بالمواطنين ضرورة تفادي الاكتظاظ في المحال والأسواق التجارية، والانتباه لعدم تكديس مواد غذائية تنتهي صلاحية استهلاكها قريبا، إضافة إلى أن الاقبال الكبير على سلعة معينة سيساهم في ارتفاع سعرها وبما ينعكس سلبا على المستهلكين.

وطالب الرزاز المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن أبرزها منع التجمعات والابتعاد قدر الإمكان عن الأماكن المكتظة، للحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

وختم الرزاز مداخلته بالقول “نعول على وعي المواطن، ونلتزم كحكومة بأن نبقي خطوط الانتاج والاستيراد مستمرة وبحيث لا ينقص شيء في مخزوننا”.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى