الرئيسيةريادة

المركز العربي للإعلام السياحي يعلن الفائزين بجوائزه لعام 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

فازت مدينة العقبة الأردنية بلقب أفضل مدينة سياحية عربية مناصفة مع مدينة أبو ظبي الإماراتية في مسابقة الدورة الثانية عشرة لجوائز “الأوسكار” الخاص بالإعلام السياحي العربي.

وأعلن المركز العربي للإعلام السياحي أعلن أخيراً عن أسماء الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2020 وسط حضور إعلامي كبير في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبين رئيس المركز حسين المناعي حرص المركز الدائم على إبراز الجهود المبذولة في القطاع السياحي وفق معايير علمية، مؤكداً أهمية تحفيز الإعلاميين المتخصصين بالإعلام السياحي وإبراز دورهم في الترويج للسياحة العربية.

وفاز الأردن بخمس جوائز في المسابقة، من بين 131 متنافساً في 28 فئة وبتصويت أكثر من مليون شخص.

وهنأ نائب رئيس مجلس الأمناء والمستشار الاقتصادي بمنظمة السياحة العالمية وعضو لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا، الدكتور سعيد البطوطي الفائزين، متمنياً لهم التوفيق والبناء على ما حققوه.

يسعى المركز العربي للإعلام السياحي من خلال هذه الجائزة لتحقيق التواصل وتشجيع الحوار وتبادل الآراء بين وسائل الإعلام السياحي العربي والعالمي وتكريم المبدعين وتقدير الإنجازات في مختلف مجالات الإعلام السياحي.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى