الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الحسين للسرطان يتخذ إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

أصدر مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، قرارا بمنع زيارة المرضى المقيمين في المركز، والسماح بمرافق واحد فقط مع المريض لدى مراجعة العيادات الخارجية، كإجراء احترازي ووقائي لحماية المرضى من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور منصور أن مرضى السرطان هم من ضمن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى نظراً لضعف مناعتهم، مما يعد خطرا يهدد حياتهم، داعيا الى ضرورة تعاون المرضى وذويهم مع المركز حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.

وأضاف، ان تلك الاجراءات التي تم أخذها تأتي في ظل التطورات الأخيرة لانتشار فيروس كورونا على المستوى الدولي، بالتزامن مع إعلان منظمة الصحة العالمية اعتبار فيروس كورونا المستجد وباء عالميا. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى