الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

وزارة الشباب تفتح بيوت الشباب للمتضررين من الاحوال الجوية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بترا

قرر وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الخميس، فتح بيوت الشباب التابعة للوزارة لغايات إيواء المتضررين والسياح أو من تقطعت بهم السبل او داهمتهم السيول نتيجة المنخفض الجوي السائد وبالتنسيق مع الإدارات المحلية المعنية في المحافظات.

وفوض البريزات مدراء الشباب في الميدان التنسيق مع الحكام الإداريين والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات لفتح بيوت الشباب في المملكة، وهي بيت شباب الشوبك، بيت شباب القادسية في الطفيلة، بيت شباب جرش، معسكر الحسين للشباب في السرو، بيت شباب الزرقاء، بيت شباب مصطفى العدوان في البلقاء، بيت شباب اربد، معسكر الحسين للشباب في عجلون، بيت شباب العقبة ومعسكر الحسين للشباب في العقبة وبيت شباب البترا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى