أخبار الشركات

أمنية تحتفل بعيد الأضحى في “بوليفارد العبدلي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حرصاً منها على الإندماج بالمجتمع المحلي ومشاركته المناسبات العامة والأعياد، احتفلت شركة أمنية للإتصالات بحلول عيد الأضحى المبارك في”بوليفارد العبدلي” وإضفاء أجواء الفرح والسعادة بين زوّار البوليفارد خلال فترة العيد.
وأقامت أمنية من خلالها جناحها الخاص ومعرضها في البوليفارد العديد من الفعاليات والنشاطات شملت توزيعاً للهدايا وتوفير نشاطات ترفيهية ومسليّة للشباب مثلألعاب “XBox” و “Spin the Wheel”، رافقه نشاطات خاصة بالأطفال تشمل الرسم على الوجوه وتوزيع البلالين وتقديم المعزوفات الموسيقية، حيث تفاعل الحضور مع هذه النشاطات التي أضافت أجواء عائلية تميزت بألوان الفرح والسعادة.
وليست هذه المرة الأولى التي تقيم فيها أمنية مثل هذه النشاطات فقد حرصت الشركة على الدوام وطيلة أيام السنة مشاركة الأردنيين وغيرهم فرحتهم واحتفالاتهم بكافة المناسبات العامة والأعياد، مع حرصها الدائم في الجانب التجاري على تقديم أفضل العروض للإتصالات المتنقلة التي تجمع بين الجودة العالية والأسعار العادلة.
وقالت رانيا أبو خضر، مديرة الإتصال المؤسسي والتسويقي في أمنيةإن شركة أمنية منذ انطلاقتها في السوق المحلية وهي تعمل ضمن مسؤوليتها الإجتماعية على الإندماج مع المجتمعات المحلية، ومشاركتها اهتماماتها ومناسباتها العامة والأعياد، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بأنها جزء من المجتمع الأردني الذي أسهم في نمو الشركة وإحتلالها مركزاً متقدماً في السوق المحلية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى