اقتصادالرئيسية

“المهندسين” تقرر تأجيل كافة فعالياتها ومؤتمراتها وهيئاتها العامة استجابة لبلاغ مجلس الوزراء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر مجلس نقابة المهندسين الأردنيين في جلسته المنعقدة الاربعاء، تأجيل حفل تكريم مسابقة مشاريع التخرج النقابية ومسابقة مشاريع التخرج المنفذة بالقطاع الصناعي ومشاريع المرور والذي كان من المنوي إقامته في تاريخ 14/3/2020 إلى اشعار آخر.

جاء ذلك استنادا الى قرار مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 10/3/2020 وكتاب وزير الصحة رقم م و ص/98 تاريخ 11/3/2020، والمتضمن ايقاف كافة الانشطة والفعاليات والمؤتمرات لحين الانتهاء من الاجراءات الصحية الاحترازية التي تقوم بها وزارة الصحة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، وحفاظا على الصحة العامة.

كما قرر مجلس النقابة تأجيل انعقاد جميع الهيئات العامة والمركزية العادية والاستثنائية إلى اشعار آخر، وتأجيل انعقاد مؤتمر الهندسة المدنية الثامن والذي كان من المقرر عقده بتاريخ 24-26/3/2020 إلى اشعار آخر. وعلى الصعيد ذاته، قرر مجلس نقابة المهندسين تأجيل انعقاد حفلات أداء القسم القانوني في مركز النقابة والمحافظات إلى اشعار آخر. وكانت الحكومة ممثلة بوزارة الصحة طلبت من ادارة مجمع النقابات المهنية اليوم ابلاغ كافة النقابات وفروعها ولجانها وقف كافة الانشطة والفعاليات والتجمعات بغض النظر عن اسباب اقامتها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى