اقتصاد

السعوديون أكثر شعوب العالم إنفاقا على الأثاث والإتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
يتقدم السعوديون شعوب العالم في الإنفاق على الأثاث والاتصالات، بينما اليابانيون في مقدمة الدول الأكثر إنفاقاً على السكن والوقود، بحسب دراسة حديثة نشرتها مجلة “إيكونومست”.
وأشارت الدراسة إلى أن الروس الأكثر إنفاقاً على الغذاء والملابس والأحذية والكحول والتبغ، والأميركيون الأكثر إنفاقا على الصحة ودول الاتحاد الأوروبي الأكثر إنفاقا على الفنادق والمطاعم، ومواطنو كوريا الجنوبية الأكثر إنفاقاً على التعليم، بحسب جريدة الرياض.
وأوضحت الدراسة أن السعوديين من أقل الشعوب إنفاقاً على المواصلات والصحة والتبغ، بينما الروس أقل دول العالم إنفاقاً على السكن والوقود والتعليم، والأميركيون الأقل في الإنفاق على الغذاء وكان الكوريون الجنوبيون الأقل إنفاقا على الأثاث.
المصدر : موقع العربية نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى