اتصالاتالرئيسية

أورانج الأردن تحصد أعلى شهادة دولية في خدمة المشتركين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حازت شركة اورانج الأردن مؤخراً على شهادة مؤسسةCustomer Operation Performance Center  الدولية (COPC)، وهي الجهة المختصة الأولى عالمياً في ترخيص وتشغيل ومراقبة مستويات الأداء في مراكز خدمة الزبائن، بعد أن تمكنت الشركة من تغيير ثقافة خدمة عملائها، لتكون بذلك أولى الشركات التي طبّقت معايير هذه الشهادة العالمية في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن تيري ماريني إن هذا الاعتراف الدولي بجودة خدمات العملاء المقدمة من الشركة جاء نتيجة عمل ثلاث سنوات من التأهيل والتطوير للأدوات اللازمة وتعزيز كفاءة الموظفين لتقديم أفضل النصائح والإرشادات وكافة الخدمات التي يحتاجها مشتركونا، مشيراً إلى أن الحصول عليها جاء استناداً لإنجازات وابتكارات متخصصي خدمة المشتركين، حيث تمثل هذه الشهادة معياراً هاماً لتقييم البرامج والتقنيات المتقدمة والتي تحقق تطوراً ملموساً في مجال إدارة تجارب عملائنا ومستويات الكفاءة.

وأضاف أن هذه الشهادة المرموقة ليست فقط على مستوى قطاع الاتصالات بل على مستوى الشركات بشكل عام توجب على اورانج الأردن المحافظة على هذا المستوى الرفيع، مؤكداً التزامها بتطبيق أفضل الممارسات في السوق المحلية في هذا المجال، خاصةً وأن الشركة تعمل تحت مظلة مجموعة اورانج العالمية التي تعدّ واحدة من أضخم شركات الاتصالات في العالم وتمتاز بتقديم خدمات فريدة لعملاءها في مناطق تواجدها.

وأكد ماريني على أن الشركة أخذت بعين الاعتبار تطور التكنولوجيا واستخداماتها إلى جانب تطور رغبات ومتطلبات المشتركين، الأمر الذي فرض عليها نوعية جديدة من الخدمة وطريقة تقديمها لمشتركيها، مشيراً إلى استمرارها بتطوير أدواتها لتتناسب مع التقدم الحاصل في القطاع وتزايد حجم الاعتماد على التكنولوجيا في كافة مناحي الحياة.

من جانبها، قالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في اورانج الأردن نائلة الداود إن استراتيجية الشركة تعتمد على تقديم خدمات مميزة لمشتركيها تحاكي اهتماماتهم في ظل استراتيجية اورانج العالمية، مشيرةً إلى أن الشركة حصلت على هذه الشهادة الرفيعة بناءً على نجاح موظفيها في امتحان المنظمة الدولية وتدريبهم على المعايير والمواصفات المطلوبة، ما يضمن تقديم فِرق الشركة الدؤوبة خدمات متميزة وفقاً لمعايير الأداء العالمية وعبر كافة المنافذ.

وأكدت الداود حرص اورانج الأردن على توفير حلول اتصالات متطورة وذات جودة عالية مدعومة بمساعدة المستخدمين لتساهم في التطور الرقمي في شتى أنحاء المملكة، وهذا ما تجسّده الاستثمارات الضخمة في شبكاتها والتحسينات في مجالات الجودة، والسرعة، والكفاءة، وخدمة الزبائن المتميزة، الأمر الذي جعلها تحظى برضى الجميع سواء قطاع الأفراد أو قطاع الأعمال والشركات.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورانج الأردن المهندس سامي سميرات إن شهادة COPC، لخصوصيتها ولدقة شروطها، تعد هدفاً تسعى الشركات لتحقيقه، خاصة وأنها تعتمد على ضمان أفضل مستويات الأداء وأكثرها تميزاً في خدمة العملاء حول العالم، وبحصولنا على هذا الاعتراف العالمي يستلزم منا الاستمرار في إثراء تجربة العملاء بحيث تلبي متطلباتهم مع التركيز على رضاهم بشكل أكبر.

وأشار إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة يضاف إلى مجموعة من الشهادات والجوائز التي نالتها على مدار سنوات، لافتاً إلى التزام أورانج الأردن بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتطورة التي تمس حاجات المستخدمين وتفتح أمامهم مزيداً من قنوات للتواصل.

وتُعد “COPC” الدولية إحدى أبرز المؤسسات في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية، وتقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات مطابقة الـCOPC .

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى