الرئيسيةتكنولوجيا

كورونا يمنع كاديلاك من إطلاق سيارتها الكهربائية رباعية الدفع “Lyriq”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية

ألغت شركة كاديلاك علامة السيارات الفاخرة والتابعة لمجموعة جنرال موتورز حدث إطلاق سيارتها الكهربائية Lyriq والتي كان من المفترض إطلاقها في 2 إبريل القادم؛ لكن أزمة تفشي الفايروس المستجد “كورونا”حالت دون ذلك كما أعلنت الشركة.

وكانت جنرال موتورز قد أعلنت عن سيارة كاديلاك Lyriq الأسبوع الماضي في في حدث EV Day الذي أقيم في مدينة Warren في ولاية ميشيغان الأمريكية؛ لتكون هي السيارة الكهربائية الأولى الفاخرة من كاديلاك ذات الدفع الرباعي وتمهد الطريق لسلسة واسعة من السيارات الكهربائية تحت العلامة التجارية الفاخرة كما تخطط الشركة.

وعلق مدير المنتجات والتطوير في الشركة Michael T. Albano على قضية إلغاء الإطلاق للسيارة الجديدة قائلاً بأن سلامة الحضور والضيوف والكواد الصحفية هي أولوبتنا مشيراً إلى توصلهم لهذا القرار بالتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية ومركز مكافحة الأمراض الأمريكي.

والجدير بالذكر أن إلغاء جنرال موتورز حدث إطلاق Lyriq جاء بعد أسبوعين فقط من إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارت الذي يعد من أهم المعارض في هذا المجال عالمياًُ وطبعاً كان الإلغاء لنفس الأسباب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى