اتصالاتالرئيسية

هل يتسبب فيروس كورونا في ابطاء شبكة الانترنت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

بسبب لجوء عدد كبير من شركات التقنية حول العالم على اجبار موظفيها للعمل من المنزل ، توقعت مصادر تكنولوجية حدوث نقاط اختناقات محتمله على شبكة الانترنت .

وقد يسبب الضغط الإضافي، المتمثل في الوصول عن بُعد، وعقد مؤتمرات الفيديو واستخدام الشبكات الخاصة الافتراضية، بعض الصعوبات للبنية الأساسية للإنترنت حول العالم.

وستكون اتصالات النطاق العريض المحلي للعملاء الذين تخدمهم شبكة من الأسلاك النحاسية القديمة الأكثر تضرراً، وقد يشهد المستخدمون تباطؤاً شديداً في الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

وكانت شركات عملاقة مثل تويتر وجوجل وفيس بوك وميكروسوفت، من بين الشركات التي منعت موظفيها من العمل في مكاتبها، وطلبت منهم بدلاً من ذلك العمل عن بعد من منازلهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى