هواتف ذكية

أسعار “آي فون ٦ إس” و “٦ إس بلس” بالإمارات وموعد توافرهما

شارك هذا الموضوع:

قالت شركة أبل إن أجهزة آيفون الجديدة ستتوفر في الامارات ابتداء من يوم الاربعاء العاشر من اكتوبر المقبل من خلال دو واتصالات في الإمارات، وعبر موقعها الالكتروني وعبر متجرها الخاص على الانترنت.

وكشفت الشركة أمس في بيان رسمي حصلت البيان على نسخة منه عن اسعار الهاتف المقترحة في الامارات اذ سيطرح آيفون S6 في الإمارات بالأسعار المقترحة التالية: 2,599 درهماً لموديل 16GB.  و2,999 درهماً لموديل 64GB، و3,399 درهماً لموديل 128GB.

وسيطرح iPhone S6 Plus بالأسعار المقترحة التالية: 2,999 درهماً لموديل 16GB، و3,399 درهماً لموديل 64GB، و3,799 درهماً لموديل 128GB.

وستتوفر أجهزة iPhone S6 وiPhone S6 Plus باللون الذهبي، الفضي، الرمادي الفلكي، واللون الذهبي الوردي الجديد.
مبيعات
من جهة أخرى أعلنت أبل اليوم عن بيع أكثر من 13 مليون هاتف آيفون S6 وآيفون S6 بلاس خلال الأيام الثلاثة التالية لطرحها، وهو رقم قياسي جديد.

وقالت الشركة إن أجهزة آيفون S6 وآيفون S6 بلاس ستتوفر  في 40 دولة إضافية بدءاً من 9 أكتوبر تشمل إيطاليا والمكسيك وروسيا وإسبانيا وتايوان، وبدءاً من 10 أكتوبر في البحرين والأردن والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: “حققت أجهزة آيفون S6وآيفون S6 بلاس مبيعات هائلة تخطت مبيعات أي أجهزة أخرى في الأيام التالية لطرحها في تاريخ أبل. وقد عبّر العملاء عن رضاهم بالأجهزة وإعجابهم بميزتي 3D Touch وLive Photos، ونحن نتشوق إلى تقديم آيفون S6 وآيفون S6 بلاس إلى العملاء في بلدان أكثر بدءاً من يوم 9 أكتوبر.”

تقنية لمس
وتضيف أجهزة آيفون S6 وآيفون S6 بلاس بعداً جديداً إلى واجهة اللمس المتعدد Multi-Touch في آيفون مع ميزة 3D Touch التي تستشعر قوة الضغط على الشاشة لتسمح بالقيام بالمهام الأساسية بسرعة وسهولة أكبر. تقدم أجهزة آيفون الجديدة أيضاً ميزة Live Photos التي تجعل الصور تنبض بالحياة وتحول اللقطات الثابتة إلى ذكريات أبدية حية.

تعمل Live Photos و3D Touch وكاميرا iSight بوضوح 12 ميجابكسل وكاميرا FaceTime بوضوح 5 ميجابكسل مع Retina Flash وغيرها من الميزات بفضل شريحة A9 من تصميم أبل، التي تعتبر أكثر شرائح الهواتف الذكية تطوراً، والتي توفر أداءً أسرع مع عمر بطارية رائع.

صُممت أجهزة آيفون S6 وآيفون S6 بلاس بأقوى أنواع الزجاج الموجودة في الهواتف الذكية، وكذلك بسبيكة ألومنيوم 7000 – وهي نفس السبيكة المستخدمة في مجال الطيران والفضاء – بطلاء خارجي خلاب يتضمن الآن اللون الذهبي الوردي.

أصبحت أجهزة آيفون أكثر ذكاءً بفضل iOS 9، وهو نظام التشغيل المحمول الأكثر تطوراً في العالم الذي يوفر ميزات مثل المساعدة الاستباقية وقدرات بحث قوية وميزات مُطورة في خاصية Siri، كل ذلك مع الحفاظ على خصوصية المستخدم.

كما أصبحت التطبيقات المدمجة أكثر قوة مع تطبيق الملاحظات بتصميمه الجديد، وتطبيق الخرائط الذي يقدم توجيهات لاستخدام المواصلات العامة*، وتطبيق الأخبار الجديد الذي يوفر أفضل تجربة للاطلاع على الأخبار على الأجهزة المحمولة.

كما يتمتع iOS بأساسات أقوى من أي وقت سابق، مع تحديثات تتطلب مساحة أصغر للتثبيت وميزات أمان متقدمة لتوفير حماية أفضل لأجهزة المستخدم.

واضافت الشركة في بيان لها اليوم: ننصح العملاء بالاطلاع على تطبيق أبل Store أو موقع أبل.com لمعرفة آخر المستجدات عن توفر الأجهزة وتواريخ الشحن التقديرية.
كما يستطيع العملاء التعرف على المزيد حول iOS 9 وأجهزتهم الجديدة من خلال ورش العمل المجانية المتوفرة في جميع متاجر أبل للبيع بالتجزئة حول العالم.

وسيتوفر الهاتف من خلال STC وزين وموبايلي في المملكة العربية السعودية، ومن خلال Ooredoo وViva وزين في الكويت، ومن خلال فودافون وOoredoo في قطر، ومن خلال بتلكو وViva وزين في مملكة البحرين.

وستتوفر أجهزة آيفون S6 وآيفون S6 بلاس حول العالم بدءاً من تاريخ 9 أكتوبر في أكثر من 40 إقليماً ودولة إضافية تشمل أندورا، النمسا، بلجيكا، البوسنة، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، اليونان، غرينلاند، المجر، أيسلندا، أيرلندا، جزيرة مان، إيطاليا، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، جزر المالديف، المكسيك، موناكو، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، وتايوان.

وستتوفر أجهزة آيفون S6 وآيفون S6 بلاس بدءاً من تاريخ 16 أكتوبر في الهند وماليزيا وتركيا، وفي أكثر من 130 دولة حول العالم بحلول نهاية العام.

وستضاف المبيعات التي تتم بحلول يوم السبت 26 سبتمبر إلى نتائج أبل لربع السنة المالية الرابع لعام 2015، والمبيعات التي تتم بحلول يوم الأحد 27 سبتمبر إلى نتائج أبل لربع السنة المالية الأول لعام 2016.

المصدر: البيان الاماراتية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى