الرئيسيةريادة

الأردن يفوز باستضافة مؤتمر الرابطة العالمية للتأهيل للعام 2024

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

فاز الاردن باستضافة مؤتمر الرابطة العالمية للتأهيل للعام 2024بعد منافسة قوية مع ايطاليا وذلك على هامش انعقاد مؤتمر الرابطة العالمية الرابع عشر في اورلاندو في الولايات المتحدة الامريكية يوم أمس الاثنين.

هذا وشارك الدكتور علي الرجوب رئيس اختصاص الطب الطبيعي والتأهيل في وزارة الصحة ،ورئيس جمعية اطباء الطب الطبيعي والتأهيل في المؤتمر بورقة عمل تحت عنوان الاستراتيجية الوطنية للتأهيل في الاردن.

يذكر ان الاردن عضو في الرابطة العالمية للطب الطبيعي والتأهيل منذ العام 1999 حيث يمثل الاردن في الرابطة الدكتور خليل العبادي الرئيس السابق لجمعية اطباء التأهيل الذي سيشارك ايضا هذا العام بورقة عمل تتعلق بطب التأهيل في الاردن.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى