الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مذكرة تفاهم بين الهاشمية وأطباء بلا حدود

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

وقعت الجامعة الهاشمية مذكرة تفاهم مشتركة مع منظمة أطباء بلا حدود، اليوم الأحد، لتوفير فرص تدريب لطلبة العلاج الوظيفي والطبيعي في مستشفى المنظمة بمنطقة ماركا الشمالية.

واشتملت بنود المذكرة التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون ورئيس بعثة المنظمة والممثل القطري في المملكة الكساندر كروبيزي، على توفير فرص تدريبية لطلبة الجامعة خاصة بتخصص العلاج الطبيعي والوظيفي في مستشفى مشروع الجراحة الترميمية التابع للمنظمة، وتبادل الخبرات والكفاءات والزيارات العلمية، والمشاركة في المؤتمرات العلمية والبرامج الأكاديمية.

وقال الدكتور الزبون إن الجامعة تعد من الجامعات السباقة في دعم الطالب وتوفير الفرص التدريب وتقديم كافة الخبرات والاستشارات ومهارات التدريب، لافتاً إلى أهمية الشراكة والتعاون بين الجامعة والمنظمة بما يخدم أهداف الطرفين.

وأكد كروبيزي ان هذه المذكرة تعد انجازا كبيرا وبداية لتعاون مشرق بين الجامعة والمؤسسة في الورشات والندوات العلمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى