مسؤولية اجتماعية

مدلاب في اليوم العالمي للمرأة “صحتِك بالدنيا”

شارك هذا الموضوع:


يحتفل العالم في الثامن من آذار من كل عام – بدايةً من العام 1945 – بيوم المرأة العالمي، للدلالة على احترام المرأة وتقديراً لدورها وإنجازاتها في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
وحيث أن المرأة تلعب دوراً أساسياً في نهضة المجتمع وتقدمه على كافة الأصعدة، وقياساً على دور مختبرات مدلاب في نشر الوعي الصحي وتحقيقاً لرؤيتها ومسؤوليتها المجتمعية؛ تتقدم المجموعة من نساء العالم كافة بكل التقدير والاحترام في يوم المرأة العالمي، وتركز على ضرورة رفع الوعي “النسوي” بأهمية الحفاظ على الصحة واتباع نظام حياتي سليم، لتواصل دورها الفاعل في حياتنا كأيقونة عطاء. ومن هنا: تقدم مجموعة مختبرات مدلاب العديد من الفحوصات الخاصة بالمرأة حسب الفئة العمرية وبأعلى معايير الدقة العالمية، وتأكيداً لالتزامنا اتجاه السيدات والأمهات وعلى مدار العام ترعى المجموعة وتساهم في عدة فعاليات للتوعية الصحية مع جهات مختلفة تعنى بالمرأة.
وتوظف مدلاب تحقيقاً لإيمانها بقدرة المرأة على الإنجاز، وأنها جزء هام من سوق العمل والإنتاج عدداً كبيراً من الإناث ضمن كادرها المختص بنسبة تصل الى 67% وتهيّء لهن ظروف العمل الأمثل لمساعدتهن على التطور وصقل المهارات وتطوير الذات.
ورسالة مدلاب في هذه المناسبة: العالم كله هو فرصة للاحتفاء بكن وبإنجازاتكن، ولكل واحدة منكن دور تتقنه وتبرع به في كافة المجالات العملية والاجتماعية، يساهم في نهضة المجتمع بداية من الأسرة وانتهاءً بسوق العمل والنهضة الاقتصادية.
ونقول لكل امرأة “صحتِك بالدنيا”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى