المصارف الذكيةتكنولوجيا

كابيتال بنك يوقع اتفاقية تعاون مع شركة “ELEVATUS” للتكنولوجيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلن كابيتال بنك عن اعتماده لشركة ELEVATUS للتكنولوجيا، لمساعدة فريق الموارد البشرية في البنك على اختيار المرشحين الأكثر كفاءة وتأهيلاً للعمل في مواقع مختلفة في البنك.
وتعد ELEVATUSمنصة توظيف شاملة ومتطورة، تتيح للباحثين عن عمل فرصة لعرض مهاراتهم وخبراتهم بفيديو مصور خصيصاً لهذه الغاية، ويتبعه تحليل كامل لشخصية المتقدم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي تساعد الشركات الراغبة بالتوظيف في اتخاذ قرارات حكيمة ومدروسة بعناية.
وأعرب رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي عصام سماره عن سعادته بهذه الخطوة التي ستعمل على تقليص وقت وجهد دائرة الموارد البشرية في كابيتال بنك عند اختيار المرشحين من جانب، وتوفير بيانات دقيقة وشاملة عن المتقدمين تمكن الدائرة من اتخاذ قرارات توظيف صائبة من جانب آخر.
وقال سماره: “فخورون بهذا التعاون مع شركة ELEVATUS الذي نأمل أن يكون مثمراً للجانبين، حيث تصب هذه الإتفاقية في تعزيز ريادتنا نحو التحول الرقمي في السوق المصرفي وفي مختلف مجالات أعمالنا”.
وأكد سماره، على دعم كابيتال بنك المستمر لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة لتعزيز الابداع والابتكار ورفع معدلات النمو الاقتصادي، مثنياً على جهود مؤسسي شركة ELEVATUS الرائدة في إيجاد حلول خلاقة تسهم في توظيف الكفاءات الأردنية وبالتالي التخفيف من حدة نسبة البطالة.
من جانبها أعربت يارا برقان، المؤسس والرئيس التنفيذي عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مع كابيتال بنك رائد التحول الرقمي في القطاع المصرفي الأردني، مشيرة إلى أن شركة ELEVATUS باستخدامها الذكاء الاصطناعي قد أحدثت ثورة في طريقة التوظيف التي تعد بصورتها الحالية عملية معقدة ومرهقة.
بدوره قال يعقوب زريقات، المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا: “نقوم في ELEVATUS بتزويد فريق الموارد البشرية في كابيتال بنك بالأدوات اللازمة لتقليل الوقت الذي يقضيه في المهام المتكررة؛ مثل فحص التطبيقات، وضع قائمة مختصرة للمرشحين وإجراء المقابلات معهم، وفي الوقت نفسه تحويل تركيزهم إلى مهام على مستوى أعلى.”
ولفت زريقات إلى أن فكرة ELEVATUS قائمة على منح الشركات والمؤسسات التي لديها شواغر، منصة متطورة تمكّن أي مرشح من تصوير فيديو قصير، يعرض فيه مهاراته، وكفاءاته، ونقاط قوته، ويتبعه تحليل كامل لشخصيته باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى