اتصالاتالرئيسية

زين الأردن تقدم خدمة SD-WAN  وخدمات الأمن السيبراني  من خلال اتفاقية شراكة  مع شركة Fortinet

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت زين الأردن عن شراكتها مع شركة “فورتينت” Fortinet، الرائدة عالمياً في مجال الحلول المتكاملة والمؤتمتة للأمن السيبراني، ليتم من خلال اتفاقية الشراكة تقديم خدمة SD-WAN  الآمنة لأول مرة في الأردن، ولتصبح زين الأردن من مزودي خدمة الأمن الالكتروني المنظمة (MSSP).

وتتيح خدمة SD-WAN لزبائن زين الحاليين والجدد من أصحاب الشركات والأعمال ميزة الاتصال الأسرع بالإضافة الى توفير خيارات مرنة لاستخدام الشبكة وتقديم إعدادات مبسطة وتمكن أصحاب الشركات من إدارة الشبكات واستكشاف الأخطاء والثغرات الأمنية وإرسال التقارير الخاصة بها، والتي تعد من الخدمات التي يستفيد منها البنوك والمؤسسات والشركات الكبيرة التي لها فروع محلية ودولية متعددة.

وبحسب الاتفاقية، أصبحت زين الأردن من مزودي خدمة الأمني الالكترونية (MSSP)، وتضيف بذلك المزيد من الخدمات والميزات والحلول الأمنية المتكاملة التي توفرها من خلال باقة “زين أعمال” المصممة خصيصاً لتلبية حاجات الشركات، ولتقوم بدورها بإثراء خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يتطلبها قطاع الأعمال والتي تضم خدمات الاتصال، والخدمات السحابيّة ، وإدارة الشبكات اللاسلكية WiFi.

وتساهم اتفاقية الشراكة مع شركة “فورتينت” Fortinet بإضافة مجموعة خدمات أمنية خاصة الى الخدمات الحالية المتاحة، حيث تشمل الخدمات الجديدة الجيل التالي من جدار الحماية NGFW ، إدارة التهديدات الموحدة UTM، Sandbox ، SIEM Solution وتقييم الثغرات الأمنية، كما ستقوم زين و شركة “فورتينت” Fortinet بالالتزام بتقديم أحدث الحلول الأمنية وأكثرها تقدمًا لقطاع الأعمال وفقًا لأعلى المعايير العالميّة.

وعلّق المدير التنفيذي لدائرة أعمال الشركات في شركة زين الأردن، مهند عودة: “تتماشى هذه الشراكة مع استراتيجيتنا الرامية إلى تمكين عملائنا من أصحاب الشركات من التحول الرقمي الكامل وحماية بياناتهم والبنية التحتيّة الخاصة بهم بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات مركز زين الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث (The Bunker)”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى