الرئيسيةهواتف ذكية

ابل تطلب من موظفيها في وادي السيليكون العمل من المنزل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

البوابة العربية للاخبار التقنية

قالت شركة ابل يوم الجمعة الماضي : إنها طلبت من العاملين في مقرها الرئيسي في وادي السيليكون العمل من المنزل إن كان ذلك ممكنًا، وذلك احتياطًا من الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

وطلبت شركة آبل أيضًا من موظفي منطقة سياتل بولاية واشنطن العمل من المنزل. وفي كاليفورنيا، لا تزال متاجر بيع التجزئة التابعة للشركة في مقاطعة سانتا كلارا مفتوحة.
وكانت شركة آبل قد قالت الشهر الماضي: إن انتشار الفيروس في الصين سيؤدي إلى الحيلولة دون تحقيق أهداف الإيرادات للربع الأول من العام الحالي المنتهي في 31 آذار/ مارس الجاري، وقد يسبب نقصًا في أجهزة آيفون.

يُشار إلى أن شركة آبل ليست الوحيدة التي طلبت من الموظفين العمل في المنزل، إذ سبقتها إلى ذلك شركات مثل جوجل ومايكروسوفت، كما أن تفشي الفيروس أدى إلى إلغاء أحداث تقنية كبرى، بما في ذلك: المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020، ومؤتمر مطوري الألعاب GDC 2020، ومؤتمر المطورين الخاص بشركتي جوجل وفيسبوك.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى