اقتصادالرئيسية

الحموري: الاستهلاكية المدنية توفر الكمامات والهايجين بأسعار الكلفة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، إن الكمامات ومادة الهايجين متوفرة في جميع فروع المؤسسة المدنية المنتشرة بمناطق المملكة كافة والبالغة 67 فرعا بأسعار التكلفة، وهي معفاة من الضرائب دون أي هامش ربح.

وأضاف الدكتور الحموري في بيان صحفي اليوم السبت، أنه تم تزويد أسواق المؤسسة المدنية جميعها بــ 140 ألف كمامة و35 ألف عبوة من مادة الهايجين بأسعار الكلفة، حيث يباع باكيت الكمامات سعة 50 كمامة بدينارين ونصف فقط بواقع 5 قروش للكمامة، فيما تتراوح أسعار الهايجين بين 30 و65 قرشا للعبوة الواحدة بمواصفات جودة عالية جدا.

وأشار إلى انه سيتم تزويد الفروع بمزيد من الكميات بشكل مستمر، حيث تعاقدت المؤسسة مع منتجين وموردين محليين لتوفير هذه المواد، وسيتم حاليا التباحث مع منتجين وموردين آخرين لتأمين احتياجات المواطنين بشكل كاف ودون انقطاع.

ودعا الدكتور الحموري المواطنين لعدم التهافت على شراء هاتين المادتين لتوفرهما في أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية بأسعار التكلفة ولا تتقاضى المؤسسة أي هوامش ربح عليها.

ولفت إلى التعاقد على كميات كبيرة لتغطية احتياجات المواطنين، إضافة الى توفرها في الأسواق المحلية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى