أخبار الشركات

مجموعة ” زين ” تدشّن حملة إعلانية مع إطلاق منصّة إعلانات “إنستغرام” في أسواق الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 

أطلقت مجموعة زين حملة إعلانية تحت عنوان #خلي_يومك_استثنائي بالشراكة مع “انستغرام” الشركة العالمية للإعلام الاجتماعي لتدشين منصتها الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أنّ الحملة الأولى من نوعها، قد تم إطلاقها بمشاركةٍ من جانب الشركات التابعة لمجموعة زين في كل من الكويت، البحرين، العراق، الأردن، السعودية، وشركة تاتش في لبنان. حيث قامت حملة زين في موقع انستغرام على أساس سلسلة من مقاطع الفيديو، وهي المقاطع التي تتكامل معاً وتحمل عنوان #خلي_يومك_استثنائي وتلقي الضوء على الأشياء المذهلة التي يمكن أن تتحقق عندما يخصص الناس جزءً من أوقاتهم ليقوموا بها.

 

الجدير بالذكر أن “انستغرام” المملوكة من شركة فيسبوك، والمشهورة عالمياً بمنصتها الخاصة بتشارك الصور، قد أطلقت أنشطتها الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى  من أجل السماح للشركات بأن تنشر رسائلها الترويجية والدعائية على انستغرام من خلال صيغ متعددة بما في ذلك مقاطع فيديو يبلغ طول الواحد منها 15 ثانية.

 

وقد وقع اختيار “انستغرام” على مجموعة منتقاة تتألف من 11 معلن في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك مجموعة زين – كي يكونوا شركاء حصريين لإطلاق منصة الإعلانات لفترة انتقالية قبل فتح باب المشاركة في ذلك النموذج الإعلاني أمام المعلنين الراغبين الآخرين بتاريخ 30 سبتمبر 2015.

 

وبينت زين أنها شاركت في هذه الحملة بإنتاج ثلاثة مقاطع فيديو مدة كل مقطع 15 ثانية حيث يوضح المقطع الأول أن أجهزة الهواتف يتم تجميعها مثلما يتم تجميع أجزاء اللغز كي تكوّن شكل قلب، بينما يوضح المقطع الثاني كيف أنه يمكن تشكيل زهرة أوريغامي باستخدام قطعة ورق فقط، أما في المقطع الثالث، فإن شكل لقطة يتم  صنعه من برتقالة، ثم تُعطى لطفلة كانت ترفض أن تأكل الثمرة.

وأوضحت المجموعة أن مقاطع الفيديو الثلاثة تنتهي بالرسالة الملهمة ذاتها التي تقول “أروع الأمور قد تحصل في ثوانٍ.  تخيّل ما يمكنك تحقيقه في يومٍ كامل. #خلي_يومك_استثنائي

 

وفي تعليقه على إطلاق أحدث حملة إعلانية بالشراكة مع “انستغرام” قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجينهايمر “مجموعة زين لا تعتبر نفسها مقدمة لخدمات الاتصالات فقط، لكنها أيضا حريصة على أن تجلب الأمل والتفاؤل، ونحن نأمل أن ننقل هذه الرسالة إلى عملائنا، ولا سيما العملاء الشباب من خلال مقاطع الفيديو التي نبثها عبر انستغرام، وهي المقاطع التي تتناغم بشكل مثالي مع الوعد الذي تقدمه علامتنا التجارية”.

وأضاف بقوله “بما أن المتابعين للانستغرام هم من مستخدمي هواتف ذكية، فلقد كان ملائماً لمجموعة زين أن تكون أحد شركاء انستغرام في إطلاق إعلاناتها في أرجاء المنطقة، فمنصّات التواصل الإجتماعي مثل انستغرام تتمحور أساسا حول تحقيق التواصل بين الناس”.

 

وختم  بقوله ” وبما أن مجموعة زين ملتزمة جداً في ذلك المجال تحديداً، فإننا نرى أنّ هذه الشراكة مثالية، فنحن حريصون على التأكيد على الجوانب الإيجابية في الحياة، لذا فإن حملتنا الإعلانية مع انستغرام جاءت لتحمل عنوان #خلي_يومك_استثنائي حيث أن الأشياء البسيطة من الممكن أن تجعل عالمنا جميل”.

 

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى