الرئيسيةتكنولوجيا

سرير ذكي مخصص للالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

عشاق الالعاب لديهم خبر مثير جدا اليوم مع احدث ابتكارات الصناعة ، والتي تتمادى في تدليل عشاق الالعاب الى درجة ابتكار سرير مخصص للالعاب.

وكشفت شركة Bauhutte اليابانية عن “سرير الألعاب” الذي يتيح اللعب من وضع الاستلقاء ، لاول مرة في تاريخ الالعاب الالكترونية.

وعلى موقعها قالت الشركة اليابانية: “الاستيقاظ ثم الانتقال من السرير إلى المكتب أمر بالغ التعقيد! أسرّة الألعاب تحل هذه المشكلة”.

ويتضمن السرير سطح مكتب صغير لكنه واسع بما يكفي لاحتواء شاشتين واثنين من السماعات الضخمة وحامل أكواب مزدوج ، كما يتضمن وحدة تحكم مريحة وحاملا لسماعات الأذن.

يمكن الوصول بسهولة إلى “عربة الطاقة”، وهي دولاب صغير بأربع عجلات ممتلئ بالمشروبات والوجبات الخفيفة، ويمكن طي تلك العربة إلى جانب سرير الألعاب.

وهناك مساحة كافية لسماعات الرأس ووحدة التحكم هناك أيضًا، وهذا ليس مجرد بطانية، إنه “بطانية ألعاب”، وفقًا لموقع الويب، بطانية للألعاب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى