الرئيسيةريادة

التربية :تمديد التسجيل لامتحان التوجيهي حتى يومي الاحد والاثنين المقبلين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

قررت وزارة التربية والتعليم تمديد التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2020، لطلبة الدراسة الخاصة، ليومي الاحد والاثنين المقبلين التاسع والثامن من الشهر الحالي.

وقال امين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة لوكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم الخميس، ان قرار التمديد جاء نتيجة للاقبال الشديد على عملية التسجيل من قبل طلبة الدراسة الخاصة، وفي ظل الازدحام الذي تشهده مراكز التسجبل في مديريات التربية والتعليم.

وأكد الدكتور العجارمة حرص وزارة التربية والتعليم على إتاحة الفرصة لجميع الطلبة الراغبين بالتقدم للامتحان في دورته القادمة، وبما يضمن حقهم في الحصول على شهادة الدراسة الثانوية العامة.

يذكر ان عملية التسجيل الامتحان للطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة الجدد والطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع المجموع العام لطلبة 2018 ورفع المعدل لطلبة 2019، وللطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من 2005 و حتى الامتحان التكميلي 2019 من غير المستكملين في خمسة مباحث فما دون، بدات في السادس عشر من الشهر الماضي وتنتهي اليوم الخميس.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى