اتصالاتالرئيسية

جوجل تقرر إلغاء مؤتمر المطورين السنوي بسبب فيروس كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية

أعلنت شركة جوجل على حسابها الرسمي على تويتر، عن قرارها بإلغاء مؤتمر المطورين السنوي لهذا العام I/O 2020، بسبب تفشي فيروس كورنا في جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه الخطوة استمرارًا لقرارات الكثير من الشركات لإلغاء تجمعات الجمهور والحفاظ على السلامة العامة، بينها جوجل نفسها.

فقبل أقل من يومين، قامت الشركة بالغاء مؤتمر  Cloud Next بشكله الفعلي وتحويله لمحتوى رقمي لتجنب أي إصابات بفيروس كورونا.

لذلك، كان من المتوقع بشكل نسبي إلغاء مؤتمر المطورين السنوي بالرغم من انعقاده في شهر مايو القادم – بعد شهرين تقريبًا.

كان مؤتمر جوجل الأول Cloud Next من المفترض انعقاده في الفترة بين 6 إلى 8 أبريل القادم، ثم قررت الشركة إلغاءه وتحويل المحتوى إلى نسخة رقمية ليتسنى للمشاركين والجمهور الاستفادة منه دون التجمع بشكل فعلي في مكان الحدث، وهو الأمر الذي من المتوقع أن تقوم به الشركة مع مؤتمرها السنوي للمطورين I/O 2020 الذي يركز بدوره على أحدث تطورات أنظمة التشغيل وما يتعلق بها، ليتسنى للمهتمين معرفة أخر التطورات في الوقت المحدد لكن من بيوتهم.

يُشار أن شركة فيس بوك سبق والغت مؤتمر المطورين  F8 الأسبوع الماضي، وكذلك الغت مايكروسوفت مؤتمر  MVP Summit قبل يومين.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى