الرئيسيةتطبيقات ذكية

متجر جوجل بلاي سيحصل قريبًا على خيار التبديل للسمة المظلمة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية

لعل واحدة من أكثر المميزات التي تم استحضارها مع أندرويد 10، هي تنشيط الوضع المظلم أو السمة المظلمة أو الواجهة الداكنة “اختلفت المصطلحات والفكرة واحدة” على مستوى النظام، ومع إصدار أندرويد 11 سنرى ميزة جدولة الوضع المظلم.

ومع ذلك، بعض التطبيقات على رأسها تطبيق متجر جوجل بلاي، يدعم تنشيط أو تعطيل الوضع المظلم وفقًا لإعدادات النظام، وهذا سيتغير قريبًا، حيث في تحديث من جهة الخادم، هناك زر جديد من خلاله سيتمكن المستخدم من التبديل بين السمة الداكنة والسمة البيضاء بشكل يدوي، وبغض النظر عن إعدادات النظام.

بالتالي، سيمنح هذا الخيار المزيد من التحكم في هذا الشأن، جنبًا إلى جنب دعم تمكين السمة البيضاء عند ضبط إعدادات النظام على السمة الداكنة والعكس صحيح.

أخيرًا، وكما أشرنا، هذه الإضافة متاحة فقط لعدد محدود من الأجهزة من طرف الخادم بهدف اختبارها، لذا تريث أيام أو أسابيع قليلة وسيتم إطلاقها لجميع مستخدمي أندرويد 10.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى