أخبار الشركاتاقتصاد

تويوتا كوميدي” تقدم الفنان الكوميدي العالمي بابلو فرانسيسكو”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن بتنظيم عرض “تويوتا كوميدي” في الخامس والعشرين من الشهر الحالي في قصر الثقافة حيث استضافت
الفنان الكوميدي العالمي بابلو فرانسيسكو، وذلك بالتعاون مع BAB لتنظيم الحفلات.

تأتي هذه الرعاية ضمن استراتيجية تويوتا التي تعطي فئة الشباب اهتماماً خاصاً وتعمل على فهم طموحاته وأحلامه، ولأن الستاند أب كوميدي هو فن شبابي حيوي ديناميكي بادرت المركزية الى استحداث منصّة خاصة تسلّط الضوء على هذا الفن وتدعمه تحت ما بات يُعرف بتويوتا كوميدي.

وتسعى المركزية من خلال “تويوتا كوميدي” الى التركيز على فئة الشباب لاكتشاف مواهبهم الفنية وصقلها وتطويرها، حيث أنّ الشركة تؤمن بضرورة وجود منصّة خاصّة للكوميديا المحلّية تستطيع جذب أصحاب المواهب الفنيّة والعمل على تطويرها في المستقبل.

ويعتبر مدير التسويق في المركزية نديم حداد أنّ هذا العرض هو جزءٌ من برنامج “تويوتا كوميدي”، وقال:”نحن نهدف إلى تقديم وعي ثقافي للمجتمع المحلي حول الفن الكوميدي من جهة واكتشاف مواهب كوميدية شبابية لديها طاقات وحماس للعمل لبناء مستقبلٍ مميز من جهة أخرى، ونعتبر أن “تويوتا كوميدي” منصة مناسبة لتحقيق هذه الأهداف”.

من جهته أشار الفنان الكوميدي العالمي بابلو فرانسيسكو بأنه فخور لهذا التعاون مع “تويوتا كوميدي” مؤكداً أنها فرصة كبيرة للتواصل مع الجمهور الأردني الشاب في المملكة من أجل دعم الفن الكوميدي المحلي.

من ناحيته قال عزيز مرقة: “نحن سعداء بالتعاون مع “تويوتا كوميدي” والذي يعتبر من أول البرامج التي آمنت في الفن الكوميدي في المملكة وتوجهات الشباب وآمالهم لذا قامت بتقديم الدعم المناسب من أجل إيصال هذا الفن الى العالمية”.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى