الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

شركة سختيان ومصنع بالعقبة يتبرعان بمليون كمامة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بترا

اكد مفوض الشؤون المالية والادارية والجمارك في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور محمود خليفات أن مصنع “سدني” للألبسة في العقبة الصناعية الدولية رفع انتاجيته للكمامات الطبية من 3 آلاف إلى 40 ألف كمامة يوميا.

وقال خليفات خلال زيارة تفقدية للمصنع اليوم الثلاثاء ولقائه عددا من مسؤوليه، إن شركة “سختيان” الدولية تبرعت بالمواد الأولية لصناعة الكمامات الطبية في مصنع “سدني” للألبسة، كما تبرع المصنع بإنتاج مليون كمامة عالية الجودة بحسب مواصفات وزارة الصحة لمساعدة الحكومة في مواجهة فيروس كورونا.

وثمن الدور الذي تقوم به الشركات الصناعية في مدينة العقبة ضمن المسؤولية الاجتماعية في المناطق التي تعمل بها ودور مديرية التدريب والتشغيل في السلطة من خلال متدربيها العاملين في المصانع، مؤكدا استعداد السلطة الدائم لتشجيع الاستثمار وجذب المزيد لمصلحة الاقتصاد الوطني.

ولفت محافظ العقبة غسان الكايد، إلى أن جميع الجهات الطبية والحدودية في العقبة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا، مشيدا بتبرع شركة “سختيان” ومصنع “سدني” لإنتاج مليون كمامة للوقاية من الفيروس، داعيا المواطنين وناشطي التواصل الاجتماعي إلى عدم التهويل في نشر الاخبار المتعلقة بالمرض والتي تسبب الخوف والهلع داخل أوساط المجتمع المحلي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى