الرئيسيةريادة

اليرموك تعلن عن جائزة عرار في الإبداع الأدبي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فرغت جامعة اليرموك من أسس “جائزة عرار في الإبداع الأدبي” المتخصصة في حقول الشعر والرواية والقصة القصيرة والمسرحية والمقالة الأدبية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع مؤسسة إعمار إربد.

وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي خلال افتتاحه ندوة “شهادات إبداعية” التي نظمها كرسي عرار للدراسات الثقافية والأدبية، إن الجامعة وإسهاما منها بفعاليات إعلان “إربد” عاصمة للثقافة العربية عام 2020، ستنشئ متحفا للحياة الثقافية، وهو في طور إعداد المخططات، وسيخصص هذا المتحف ركنا خاصا لكل علم من أعلام الثقافة الأردنيين – ولا سيما الراحلين- يحوي آثارهم ويقدم صورة جلية عن مسيرتهم الأدبية.

وقال شاغل كرسي عرار للدراسات الثقافية والأدبية بالجامعة الدكتور نبيل حداد ان الندوة تأتي لتكريم عدد من المبدعين في الساحتين الأدبية والثقافية.

وضمن برنامج الندوة عرض فيديو تعريفي بالمكرمين وإنتاجهم وإنجازاتهم الأدبية والثقافية. وفي نهاية الندوة، سلم كفافي الدروع التقديرية للمكرمين.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى